اختتام المعرض التكنولوجي "اكسبوتك 2013"

صورة من المعرض
صورة من المعرض

غزة- خاص بالرسالة نت

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء أعمال معرض "اكسبوتك فلسطين 2013"لتكنولوجيا المعلومات، والذي أقيم على أرض مركز رشاد الشوا الثقافي بمشاركة العديد من الشركات المحلية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال. 

وأوضحت لينا شامية مديرة المشاريع في اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" وهي الجهة المنظمة لهذا المعرض، أن المعرض الذي استمر لثلاثة أيام من 15 وحتى 17 ديسمبر، يهتم بالدرجة الأولى بإبراز شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفلسطينية الفعّالة وعرض أنجح المشاريع الريادية والإبداعات الشبابية في قطاع غزة.

وقالت شامية في تصريح لـ"الرسالة نت": "يهدف المعرض كذلك إلى تسويق خدمات ومنتجات كبرى الشركات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،  ودعم وتشجيع الأفكار الإبداعية للشباب الرياديين من خلال عرض مشاريعهم وأفكارهم أثناء أيام المعرض" . 

وأضافت: "شارك في معرض اكسبوتك لهذا العام أكثر من 12 شركة من كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، بالإضافة إلا أكثر من 25 شاباً وشابة من طلاب الجامعات وأصحاب الأفكار الإبداعية والمشاريع الريادية".

وأشارت شامية إلى أن المعرض يهتم كل عام بإعطاء المساحة الأكبر لفئة الشباب المبادرين وأصحاب الأفكار الإبداعية خاصة من طلبة الجامعات وأصحاب الشركات الناشئة، الأمر الذي يتيح لهم المجال لتسويق منتجاتهم وعرضها على الزائرين.

البث المباشر