الاحتفال بالمولد النبوي في منطقة وسط الزيتون

غزة – الرسالة نت

 

نظمت رابطة مساجد وسط الزيتون وجمعية إصلاح ذات البين الخيرية وبمشاركة أسرة مسجد خليل الرحمن احتفالاً بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3-3-2010م.

 

وشارك في الاحتفال المهندس جمال سكيك النائب في المجلس التشريعي، والداعية الإسلامي الدكتور حازم السراج، ومؤسس إذاعة القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية الدكتور عبد الكريم الدهشان، والدكتور زياد مقداد عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية، والعقيد يوسف الزهار مدير عام الدفاع المدني، والدكتور أحمد الترك المحاضر الجامعي، وقاضي غزة الشرعي الشيخ زكريا النديم، ومسئول رابطة مساجد الزيتون خميس الداية، كما شارك عدد من رجال الإصلاح وعلى رأسهم أبو بلال العكلوك.

 

وتم خلال الاحتفال بالذكرى الحديث من قبل العديد من الدعاة والحضور، وسط التأكيد على ضرورة التحلي بالأخلاق التي كان يتميز بها الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وإلى جانب الكلمات، فقد تخلل الاحتفال تقديم الجوائز على ثمانية من حفظة القرآن الكريم في مسجد خليل الرحمن، بالإضافة إلى فقرات من الابتهالات الدينية والشعر، وسط سعادة كبيرة من الحضور الذين امتلأ بهم المسجد.

 

البث المباشر