سفينة البحرية المثقوبة.. إلى أين تسير؟

جمهور نادي خدمات الشاطئ
جمهور نادي خدمات الشاطئ

الرسالة نت - فادي حجازي

صبّت جماهير نادي خدمات الشاطئ جام غضبها على لاعبيها, بعد خسارة الفريق أمام الهلال (0-2) مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة.

هذه الخسارة جعلت "البحرية" الذي كان ينافس على صدارة مرحلة الذهاب, يتراجع للمركز التاسع برصيد 17 نقطة, بفارق الأهداف خلف الهلال.

وبات حال الشاطئ لا يسر أحدا, خاصة أن الفريق المدجج بالنجوم بدا تائها طوال أجواء اللقاء, ما دعى الجماهير تطالب برحيل بعض اللاعبين الذين أصبحوا عبئا ثقيلا على "كتيبة البحرية", على حد قولها.

الفريق بدأ الموسم بشكل جيد, وحقق نتائج مميزة, لكنه تراجع بشكل ملحوظ في مرحلة الإياب, بعدما تلقى 3 هزائم أمام خدمات النصيرات (0-1), وشباب خانيونس (1-3), والهلال (0-2), مقابل تعادل وحيد أمام اتحاد خانيونس (2-2), وهذا من شأنه أن يضع "البحرية" في ورطة, كونه لا يبعد سوى 4 نقاط فقط عن شباب جباليا صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير والمؤدي للهبوط للأولى.

ولعل أكثر المتشائمين هذا الموسم لم يتوقع وصول الفريق لهذا الحال, كون مجلس الإدارة السابق جلب العديد من النجوم في مقدمتهم سليمان العبيد, ومعالي كوارع, ومحمد القاضي, وإبراهيم أبو عبيدة, ومحمد صقر.

سقطة الهلال ربما لن تكون الأخيرة للشاطئ في الدوري, لذلك يجب على اللاعبين أن يقفوا وقفة رجل واحد للدفاع عن تاريخ "البحرية" العريق, خاصة أن المباريات المتبقية ستكون عصيبة, وبالذات الأسبوع المقبل أمام شباب رفح.

البث المباشر