أبو هلال : إذاعة الأقصى تمثل رئة لحركة الأحرار الفلسطينية

 غزة – الرسالة نت

 

 قال الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أن إذاعة صوت الأقصى تمثل رئة لحركة الأحرار الفلسطينية وفصائل المقاومة , وجاءت كلمته خلال استقباله لوفد من إذاعة صوت الأقصى بمقر الحركة الرئيس والذي تمثل بمدير الإذاعة الأستاذ إبراهيم ضاهر ونائبه الأستاذ محمود البيك وعدد من الأخوة في الإذاعة، يوم الاثنين 8/3/2010م  بالمقر الرئيس للحركة.

 

وتحدث الأستاذ أبو هلال عن نشأة الحركة وتطورها ومراحل التأسيس التي مرت بها الحركة وفعاليات الحركة التي نظمتها في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى في جميع محافظات غزة وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع.

 

وأشار ابو هلال  إلى الندوات السياسية التي تعقدها الحركة في مقرات الأقاليم المنتشرة فى محافظات قطاع غزة 

وبدوره عبر الأستاذ محمود البيك نائب مدير الإذاعة عن سعادته بزيارة قيادة حركة الأحرار فى مقرها الرئيس والتي اعتبرها خير معين ورديف .

وأوضح أ. محمود أن هذه الزيارة تأتي في اطار الاهتمام والاهتمام المتبادل بين الحركة والإذاعة موضحاً أنها خطوة ايجابية وفعاله.

 

وأكد الأستاذ البيك أن حركة الأحرار تنتهج أسلوب سليم في بنائها التنظيمي من خلال إعطاء دورات دينية وتنظيمية لكوادرها من اجل بناء جيل قوي جيل اسلامي وتشكيل النواة الرئيسية للحركة.

 

 

وتجول الوفد الزائر بين أقسام المقر الرئيس للحركة برفقة الأمين العام للحركة وقيادتها وسلم الوفد الزائر هدية تذكارية للقيادة سلمتها للامين العام للحركة.

البث المباشر