قائد الطوفان قائد الطوفان

بيل: أسعى لتحقيق دوري الأبطال للملكي

غاريث بيل
غاريث بيل

الرسالة نت - وكالات

يسعى الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني لمساعدة فريقه في التتويج بالنسخة العاشرة من دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يحلم بصناعة التاريخ والأمجاد مع القلعة البيضاء.

وقال بيل في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أشعر بارتياح شديد عندما ألعب في مركزي المعتاد الجناح الأيمن، أتمنى أن أساعد فريقي في تحقيق الألقاب، نسير بشكل رائع في الدوري الإسباني لكن علينا أن نفوز بكل مباراة لكي نحقق الحلم".

وأضاف: "الفريق الملكي يتصدر الجدول، لكن عليه أن يستمر في تحقيق الانتصارات في باقي المواجهات، الريال في وضعية جيدة جدا، وأحلم  بالظفر بالبطولة الغالية".

 وتابع "في الحقيقة  أهم أهدافي هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن علينا أن نركز فقط في أدائنا ومستوى الفريق، وترك هذه الأمور في النهاية، نسير بشكل طيب أيضا في تشامبينز ليج، وأعتقد أن ببعض الحظ يمكننا أن نفوز باللقب بقيادة كريستيانو رونالدو أفضل مهاجم في العالم".

وعن قضية نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني، والمبلغ الحقيقي الذي جرى به شراء اللاعب في كتالونيا، قال بيل: "أنا لا أهتم بهذه الأمور ولا يشغلني من هو الأعلى سعرًا، أنا فقط مهمتي مساعدة الفريق وتقديم الدعم له".

وأشار بيل إلى أنه يشعر بتطور أدائه في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يحاول أن يتأقلم أكثر مع الحياة في مدريد.

ويذكر أن الريال سيستقبل شالكة الألماني في اياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بعد الفوز ذهابا في ألمانيا بستة أهداف مقابل هدف.

البث المباشر