رفح تحتشد دعمًا للأسرى والضفة

صورة من المسيرة
صورة من المسيرة

الرسالة نت – محمود فودة

شارك المئات من أنصار حركة حماس مساء الأحد في مسيرةٍ حاشدة دعمًا للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال (الإسرائيلي) ورفضًا للحملة الأمنية في الضفة المحتلة.

وجدد القيادي في حركة حماس منصور بريك تأكيده بدعم حركته لخطوات الأسرى التصعيدية في سجون الاحتلال, معتبرًا ذلك حقهم الشرعي الذي تكفله لهم القوانين الدولية لدفاعهم عن حقوقهم في ظل سياسة مصلحة السجون (الإسرائيلية).

وقال "هم لم يرتكبوا ذنبًا ولكنهم سطروا حكمة تقول ما أخد بالقوة لا يسترد إلا بالقوة فأرادوا أن يعلنوا لأبناء شعبنا والأمة أن العدو الغاصب لا تنفع معه سياسة الانبطاح " .

وحول الأوضاع في الضفة , قال بريك : " إن أبناء الضفة قادرون على الدفاع عن أنفسهم وكرامتهم وحقوقهم لما يتعرضوا له من اعتداءات، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني  مقبل على موجة ثورية عارمة ضد التنسيق الأمني."

واستنكر الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال ( الإسرائيلي ) بحق أهل الضفة المحتلة منذ الإعلان عن اختفاء الجنود الثلاثة في مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة منذ عدة أيام.

وأشاد بريك بصمود المواطنين في الضفة المحتلة في وجه قوات الاحتلال (الإسرائيلي) , مؤكدًا أن حماس والشعب الفلسطيني سيبقى  في خندق المقاومة.

البث المباشر