مقتل جندي باشتباكات مع الاحتلال على حدود غزة

صورة (أرشيفية)
صورة (أرشيفية)

غزة- الرسالة نت

اعترف الجيش "الإسرائيلي" رسميا بمقتل جندي وإصابة 5 آخرين في الاشتباكات التي وقعت ليلة أمس مع كتائب القسام والمقاومة على حدود قطاع غزة.

وتمكنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" من تفجير 5 عبوات في أفراد قوة "إسرائيلية" خاصة شمال بيت لاهيا، تزامنًا مع إعلان القسام عن محاصرة قوة خاصة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب عبر موقعها الإلكتروني، "بعد وقوع القوات الخاصة الإسرائيلية في كمين محكم أعده مقاتلو القسام تم تفجير 5 عبوات في القوات الخاصة".

وقال شهود عيان لفضائية الأقصى، إن طائرة مروحية تقوم بإجلاء جنود "إسرائيليين" مصابين بعد الاشتباك مع جنود كتائب القسام.

وأوضح الشهود أن الاشتباكات دارت في عدد من المحاور مع القوات الخاصة "الإسرائيلية" على أعتاب غزة.

وأعترف الاحتلال "الإسرائيلي" بإصابة 7 من جنوده إصابة أحدهم حرجة وآخر بتر بعد وقوعهم في كمين للقسام شمال موقع عسقلان شمال بيت لاهيا.

وذكر شهود عيان، أن الآليات "الإسرائيلية" المتسللة شمال بيت لاهيا تتراجع إلى مواقعها العسكرية بعد أن تصدي لها مقاتلي كتائب القسام.

وأكد موقع والا العبري، أن اشتباكات دارت بين رجال المقاومة و القوات "الإسرائيلية" شرق مدينة خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة، مشيرًا إلى أنه يوجد إصابات  في صفوف الجيش.

وقال القسام إنه أوقع قوة "إسرائيلية" خاصة في حصار قاتل وكمين محكم بعد محاولتهم التسلل لمنزل في بني سهيلا شرق خانيونس.

وأوضح القسام أن مقاتليه باغتوا قوة خاصة تسللت إلى منطقة الحصينات شرق رفح واشتبكت معها وجها لوجه ما أدى لانسحابها بعد وقوع إصابات محققة في صفوفها.

يتبع ...

البث المباشر