استشهاد فتى بالرصاص الحي بمواجهات رام الله

مواجهات في رام الله (الأرشيف)
مواجهات في رام الله (الأرشيف)

رام الله- الرسالة نت

استشهد مساء الخميس الفتى بهاء سمير بدر (13 عاما) جراء إصابته بالرصاص الحي في الصدر خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيت لقيا غرب رام الله.

وأفادت مراسلتنا أن الفتى نقل إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله وأدخل إلى العمليات مباشرة، فيما وصفت مصادر طبية هناك حالته فور وصوله بالخطيرة جدا، حيث فارق الحياة بعد أقل من ساعة خلال محاولات الأطباء إنقاذ حياته.

وذكر شهود عيان لـ"الرسالة نت" أن مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة واستمرت لعدة ساعات، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي باتجاه المواطنين بشكل كثيف، في حين ألقى الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة صوب الآليات التي توغلت للبلدة.

وأشار شهود العيان إلى أن جنود الاحتلال استهدفوا مجموعة من الأطفال كانوا يلعبون في ملعب البلدة، موضحين أن الفتى بدر –وهو بالصف السابع- كان يلعب كرة القدم عند استهدافه وقتله عمدا وبدم بارد.

كما اندلعت مواجهات على حاجز قلنديا شمال مدينة رام الله مساء اليوم الخميس، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع باتجاه عدة شبان ألقوا الحجارة على الجنود المتمركزين على الحاجز، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وتشهد قرى الضفة المحتلة اقتحامات شبه يومية من قبل قوات الاحتلال التي تتعمد استفزاز المواطنين وإجراء عمليات تفتيش وتمشيط فيها.

(صورة الشهيد)

""

البث المباشر