طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

عبد الله: لا توجد خلافات بين الأحمد وعباس

الرسالة نت-نادر الصفدي

نفى عبد الله عبد الله، عضو المجلس الثوري لحركة فتح وجود أي خلافات قائمة بين رئيس السلطة محمود عباس وعضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد على خلفية الواقعة الإعلامية الأخيرة.

وأكد عبد الله في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الأحد، أن ما تروجه وسائل الإعلام عن وجود خلافات عميقة بين الأحمد وعباس من جهة، والأحمد ورئيس الحكومة رامي الحمد الله من جهة أخرى عارية عن الصحة تماماً.

وأوضح أن العلاقات بين الشخصيات الثلاثة جيدة، ولا توجد بينهما أي خلافات على ملفات سياسية أو غيرها من الأمور التي تتداولها وسائل الإعلام.

ولفت عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، إلى أن الجميع يسعى إلى إجراء تعديلات وزارية على حكومة رامي الحمد الله سيحظى بتوافق فلسطيني وطني داخلي.

وذكر أن التعديل سيتم بصورة توافقية، معتبراً أن الحكومة إنجاز توافقي يجب دعمه لتنفيذ كل المهام التي كلفت بها بحسب الاتفاقات الأخيرة.

وكانت وكالة "الاناضول" التركية ذكرت أن مشادة كلامية وقعت بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس الحكومة رامي الحمد الله مساء الجمعة نتيجة ما جرى بينه والأحمد عبر برنامج تلفزيوني، الأمر الذي أجبر السلطة على نفي الخبر جملةً وتفصيلا.

البث المباشر