جمعية رسالة تنفذ عدد من الأنشطة الخيرية

غزة- الرسالة نت  

نفذت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمنطقة  غزة عدة أنشطة خيرية  لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام  ، حيث قامت بتوزيع مبالغ مالية للأسر الفقيرة والمعوزة والتي بلغ عددها 118 أسرة مسجلة لدى الجمعية بملغ إجمالي وقدره 18400 شيكل.  

كما وزعت الجمعية كفالات مالية لأسر الأطفال أيتام الحرب الإسرائيلية على غزة ل  53 أسرة  مسجلة لدى الجمعية بملغ إجمالي وقدره 2000 دينار بتبرع كريم من أهل الخير. ووزعت الجمعية لحوم طازجة على 350 أسرة متنوعة في مناطق الزيتون والصبرة وتل الإسلام ومناطق أخرى من القطاع.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية وائل المناعمة أن جمعيته تعمل جاهدة على تقديم الخدمات التي تعين الطبقات الفقيرة ، مضيفاً أن الجمعية تسعى  للمساهمة في تحقيق الأمان الاجتماعي والاقتصادي للأسر الفلسطينية المحتاجة بما يضمن توفير حماية اجتماعية مميزة لهم تمكنهم من مجابهة تحديات الحياة، للانخراط في المجتمع والمشاركة في مسيرة العطاء والبناء والتنمية.

وتقدم المناعمة بالشكر الجزيل لأهل الخير الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأسر الفقيرة والأيتام والتخفيف من سوء أوضاعهم المعيشية الصعبة والتي يعاني منها الكثير من شعبنا الفلسطيني المكلوم.

 

البث المباشر