البردويل: محاولات القضاء على المقاومة ستفشل

صورة (أرشيفية)
صورة (أرشيفية)

الرسالة نت -متابعة خاصة

قال القيادي في حركة حماس الدكتور صلاح البردويل، إن محاولات التآمر على حماس لتوجيه الضربة القاضية لها ستفشل.

وأضاف البردويل خلال كلمته في المسيرة التي دعت لها حماس في المنطقة الوسطى من القطاع، في الذكرى السابعة والعشرين لانطلاقتها، "حماس تعبر عن ثوابت الشعب وطموحاته، وانطلقت في الوقت الذي جرت فيه مفاوضات سرية بين المنظمة وإسرائيل تمهيدا للتطبيع معه".

وأوضح البردويل أن الضفة المحتلة هي ساحة المعركة الحقيقية، وستنطلق قريبًا انتفاضة عارمة من الضفة والقدس، متابعًا "ليفهم الجميع أن الضفة لن تقبل باستمرار التنسيق الأمني، لا بد له أن ينتهي".

وأشار البردويل إلى أن حركته وأنصارها ثبتت وحافظت على الهوية الإسلامية، وقد أخرجت الاحتلال من أرض غزة تمهيدًا لخروجه من كل فلسطين.

وقال القيادي بحماس إن حركته كسرت معايير المحتل وإرادته، واستطاعت أن تنتصر بشعبها في كل الانتخابات، ونظّفت غزة من الفلتان والفساد الأمني.

وأشار البردويل إلى أن استراتيجية حماس في المرحلة المقبلة ستقوم على أساس الحفاظ على المقاومة ودعمها، متابعًا "إذا فكر الاحتلال أن يغزونا سيجد منا ما يؤلمه أكثر".

وأضاف "لن نملّ من توحيد شعبنا نحو مواجهة الاحتلال ودعم الصمود على الثوابت"، موضحًا أن حماس تمد أيديها للوحدة لكل أبناء الشعب وفصائله والأمة العربية والإسلامية رغم ما تتعرض له من تآمر من قادتها.

وجدّد البردويل سعي حركته لفك الحصار عن غزة وإتمام الإعمار بكل الطرق، "ولن نترك موظفينا بدون رواتب".

البث المباشر