الأمن الوطني يخرّج دورة "شهداء العصف المأكول"

خلال تخريج دفعة الضباط الثامنة
خلال تخريج دفعة الضباط الثامنة

رفح – الرسالة نت

خرّجت قوات الأمن الوطني بغزة دفعة الضباط الثامنة تحت عنوان "شهداء العصف المأكول" البالغ عددهم 160 ضابطًا .

وأكّد وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني أ. كامل أبو ماضي خلال الحفل أن وزارته ماضية في تأهيل كوادرها وأفرادها رغم المُعيقات والمؤامرات التي تُحيط بها.

وطالب أبو ماضي المسؤولين وأصحاب القرار أن يقفوا عند مسؤولياتهم ولا يتركوا غزة في حصارها الظالم، مخاطباً إياهم: "لا يجوز الكيل بمكيالين، فمن حقنا أن نعيشَ بكرامة كما يعيش الآخرون".

وحضر الحفل كلاً من مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء صلاح الدين أبو شرخ وأركان الوزارة وقادة الأجهزة والإدارات المركزية، إلى جانب عدد من قادة الفصائل الوطنية والإسلامية.

وقال قائد قوات الأمن الوطني اللواء جمال الجراح "إن هذا التخريج البهيج لم يكن ليتم لولا جهود قادة وضباط الأمن الوطني الذين واصلوا الليل بالنهار وذللوا كافة العقبات استجابةً لواجبهم الوطني والأخلاقي".

ووجه التحية لأرواح شهداء الأمن الوطني الذين ارتقوا أثناء العدوان الأخير على القطاع وخص بالذكر شهيد دفعة الضباط الثامنة ياسر سلمان، مؤكداً أن الجميع على استعداد لتقديم روحه وكل ما يملك في سبيل ديننا ووطننا.

وتابع: "بالرغم من كل الظروف الصعبة التي نعيشها إلا أننا آثرنا الخروج بعملٍ عسكري مميز وقد توجنا هذا العمل بنجاح بجهودٍ حثيثة وتضحياتٍ جسـام". 

من جانبه استعرض اللواء ركن حسين أبو عاذرة قائد قوات الأمن الوطني وجيش التحرير شرحاً مُفصلاً لتفاصيل المناورة العسكرية قبل البدء بتنفيذها، مُشيراً إلى أنها تُمثل استراتيجية عسكرية لتحرير أراضينا المُحتلة.

البث المباشر