أمن السلطة يعتقل 4 ويستدعي 2 آخرين بالضفة

 الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة المحتلة
الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة المحتلة

الضفة المحتلة- الرسالة نت

‫اعتقلت أجهزة أمن السلطة, صباح السبت, 4 مواطنين على خلفية انتمائهم السياسي، واستدعت اثنين آخرين للتحقيق، فيما يواصل أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت اعتصامهم الرافض للاعتقال السياسي منذ 52 يومًا على التوالي.

ففي محافظة الخليل، واصل جهاز المخابرات العامة شن حملة الاعتقالات في صفوف طلبة الكتلة الإسلامية بجامعة‫ ‏بوليتكنك فلسطين، حيث اعتقل منهم الطالبين يوسف شاور وعبادة الهشلمون، فيما استدعى الطالب محمد عامر للتحقيق بعد اقتحام سكنه الجامعي.

وكان جهاز المخابرات قد اعتقل أمس 4 من طلبة الكتلة بجا‏معة بوليتكنك فلسطين وهم: طارق الجنيدي، وعبد القادر شاهين، وحاتم الجنيدي، ومحمد شعفوط.

ويواصل جهاز الأمن الوقائي في ‫الخليل اعتقال الطالب بجامعة البوليتكنك سيف الإسلام وائل طه منذ الثلاثاء المنصرم، حيث اعتقله بعد استدعائه للمقابلة.

كما اعتقل جهاز المخابرات العامة بالخليل الدكتور مصعب أبو عرقوب، فيما استدعى الوقائي الأسير المحرر همام جواعدة من بلدة دورا.

وفي محافظة طولكرم، اعتقل جهاز المخابرات العامة المؤذن في مسجد زيد ابن حارثة والأسير المحرر مصطفى عمر عودة (38 عامًا)، من داخل المسجد بعد اقتحامه وتفتيشه.

وقال مقربون من عائلة عودة، إن عناصر المخابرات اقتادوا المحرر مصطفى إلى منزله بعد اعتقاله من المسجد، حيث فتشوه وصادروا جهاز حاسوب ومبلغًا من المال.

أما في محافظة نابلس، فيواصل جهاز المخابرات اعتقال الأسير المحرر أبيّ حمادنة منذ 50 يوماً، مع مصادرة سيارة والده الخاصة.

وفي محافظة رام الله، يواصل أبناء الكتلة الإسلامية المعتصمين داخل جامعة بيرزيت اعتصامهم منذ 52 يومًا، وذلك بسبب ملاحقتهم الدائمة من قبل الأجهزة الأمنية.

البث المباشر