الطيراوى يهدد الثوري والمركزي

رام الله- الرسالة نت ووكالات

قالت مصادر إعلامية  أن توفيق الطيراوى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح قام بتهديد زملاء له باللجنة المركزية وأعضاء في المجلس الثوري للحركة بإطلاق النار عشوائيا في حال تم اتخاذ أي إجراء ضده .

وأكدت المصادر: أن الطيراوى ابلغهم بأنه" لن يكون كبش فداء لأحد وان لحمه مر علقم " مشيرة إلى انه لوح بنشر غسيل بعض الأعضاء للرأي العام الفلسطيني .

وأشارت المصادر إلى أن الطيراوى يملك العديد من الملفات السرية والتسجيلات الصوتية والمصورة للكثير من مسئولي السلطة وحركة فتح بحكم منصبه السابق " كمدير عام لجهاز المخابرات " .

وفى سياق منفصل ذكرت مصادر قيام الطيراوى بالاتصال بإحدى السفارات الأوربية طالبا حق اللجوء السياسي ولم يفيدنا مصدرنا إذا كانت قد وافقت على طلبه أم لا.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس سلطة فتح  محمود عباس قد اصدر قرار قبل أيام بإقالة الطيراوى من مناصبه الرسمية وأوعز للجنة المركزية لحركة فتح بإعادة النظر بالمهام الموكلة له تمهيدا لعزله ومحاكمته بناء على توصية لجنة التحقيق في قضية الحسيني والتي توصلت إلى أن الطيراوى استغل منصبه وقام بابتزاز وتصوير العديد من المسئولين لتحقيق مصالح شخصية بشكل مخالف للقانون.

 نقلا عن وكالة ميلاد الاخبارية

 

 

 

البث المباشر