"سمارت ميديا" يحتفل بتخريج الفوج الأول من متدربيه

خلال الحفل
خلال الحفل

رفح – الرسالة نت

احتفل مركز سمارت ميديا للخدمات الإعلامية بتخريج عدة دورات تدريبية في مجال الإعلام في تجمع النقابات المهنية وسط محافظة رفح جنوب قطاع غزة؛ تزامنًا مع يوم الصحافة العالمي.

وخرّج المركز خلال حفله الذي يحمل عنوان "فوج الشهيد بهاء الغريب" 140 متدربًا اجتازوا دورات متنوعة اشتملت على فن التصوير الفوتوغرافي والتحرير الصحفي والمونتاج التلفزيوني والإعلام الجديد.

وفى كلمته خلال الاحتفال قال محمد الداهودي نائب رئيس مجلس ادارة المركز اليوم نخرج "140" متدرب خاضوا دورات مختلفة في التصوير والتحرير والمونتاج .

وأوضح الداهودي أن المركز أصبح واجهة الإعلاميين فى رفح ومجمع الصحفيين من الوسائل الإعلامية كافة.

من جهته, أشاد مدير المكتب الإعلامي الحكومي إيهاب الغصين قائلًا :"هذه التجربة الشبابية الرائدة التي نشهد لها جميعًا أنها في فترة بسيطة كانت شعلة متألقة ونورا يحتذي به الكثير من الشباب الفلسطيني رغم الحصار والتحديات".

واعتبر أن المركز ، حقق شعبية وتألقا كبيرين؛ بنجاحه الكبير خلال العدوان الأخير على قطاع غزة في جمع الإعلاميين من كل التوجهات وتوحدهم من أجل قضيتهم ومن أجل فضح بشاعة العدو الإسرائيلي.

 

وأشار الغصين أن هذا اليوم يحمل معاني إعطاء الإعلاميين والإعلاميات حقوقهم في العمل الصحفي ونقل الحقيقة ، معتبرًا أن أكثر من يعاني من حرمان حقوق الصحفيين والصحفيات هم في فلسطين وخاصة في قطاع غزة.

وتابع :"نسمي هذا الفوج بفوج الشهيد الإعلامي "بهاء الغريب" وفاء لشهدائنا ، لنقول أن هؤلاء الشهداء لن تذهب دمائهم هدرا وسنمضي على طريقهم وفاءً لهم ووفاءً لشعبنا" ،

بدوره شكر رئيس بلدية رفح صبحي رضوان المركز على جهوده الحثيثة في خدمة الصحفيين وتعريف احتياجات مدينة رفح للعالم.

 

البث المباشر