ديوان الموظفين يفتتح دورة حول التجربة الإدارية اليابانية

غزة- الرسالة نت

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, الأحد (25/04/2010) دورة تدريبية بعنوان التجربة الإدارية اليابانية وإمكانية الاستفادة منها, وذلك بحضور عدد من الموظفين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

حيث افتتح مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام, وأحمد الأستاذ من التدريب والتطوير الدورة التدريبية بالترحيب بالحضور, قبل أن يتم التطرق إلى أهمية الدورة وطموحات الديوان في الاستفادة من التجارب الخارجية لصياغة تجربة فلسطينية خاصة تخدم العمل وتعزز من فرص الرقي بالأداء في مختلف المجالات.

وتهدف الدورة التي تقام بمعدل 9 ساعات تدريبية, إلى التعرف على أنماط الإدارة الحديثة وخاصة فيما يتعلق بالتجربة اليابانية كتجربة رائدة في العمل الإداري, مع توضيح خصائص الإدارة اليابانية والمزايا المتعلقة بها مع طرح إمكانية التطبيق في المجتمع الفلسطيني.

جدير بالذكر أن دورة التجربة الإدارية اليابانية تستهدف شاغلي الوظائف الإدارية من رؤساء الأقسام والمدراء في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية, ويحاضر فيها أ. حسام أحمد من ديوان الموظفين العام, حيث تندرج الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي عقدها الديوان خلال شهر أبريل الجاري.

البث المباشر