"الكتلة" بجامعة بوليتكنك تندد باستهداف أجهزة السلطة لعناصرها

"الكتلة" بجامعة بوليتكنك تندد باستهداف أجهزة السلطة لعناصرها-أرشيفية
"الكتلة" بجامعة بوليتكنك تندد باستهداف أجهزة السلطة لعناصرها-أرشيفية

الضفة المحتلة- الرسالة نت

نددت الكتلة الإسلامية بجامعة بوليتكنك فلسطين بحملة الاعتقالات والاستدعاءات التي شنتها أجهزة أمن السلطة في صفوف الطلبة من أبنائها، وطالبت بوقفها فوراً وبالإفراج عن الطلبة المعتقلين.

وقالت الكتلة في تصريح صحفي لها اليوم الاثنين 6/7/2015 إن استهداف طلبتها لن يزيدها إلا إصراراً على مواصلة فعالياتها، وثباتاً على خطها الوطني الجامع بين التمسك بمقاومة الاحتلال وتقديم الخدمات للطلبة.

وكان جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل قد اعتقل الطالب في جامعة البوليتكنك عبد الرحمن الخطيب، فيما اعتقل جهاز المخابرات العامة الطالب عبد المحسن زماعرة من بلدة حلحول ويوسف شاور وعبد القادر شاهين.

واستدعت أجهزة السلطة أربعة من طلبة الجامعة بعد اقتحام منازلهم التي لم يكونوا متواجدين فيها أثناء مداهمتها.

وأفادت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين، أن الطلبة الذين حاولت أجهزة أمن السلطة اعتقالهم هم مجاهد طافش وأحمد أبو عيشة ومؤمن القواسمي ويوسف شاور، كما استدعت الطالب عبد الحميد شحادة.

وتأتي حملة الاستدعاءات والملاحقات بحق أبناء الكتلة الإسلامية في ظل استمرار الحملة الواسعة التي بدأتها أجهزة أمن السلطة يوم الجمعة بحق أبناء وكوادر حركة حماس وطالت العشرات من أبناء الحركة وكوادرها، غالبيتهم أسرى محررون من سجون الاحتلال، وطلبة جامعات.

البث المباشر