عائلات المختطفين الأربعة تناشد مصر الكشف عن مصيرهم

نسخة من الرسالة الموجهة للخارجية المصرية
نسخة من الرسالة الموجهة للخارجية المصرية

غزة-الرسالة نت

ناشدت عائلات المختطفين الفلسطينيين الأربعة، السلطات المصرية بضرورة إبلاغهم بأية معلومات عن أبنائهم أو الكشف عن مكان تواجدهم على الفور.

وطالبت العائلات في رسالة وجهوها إلى مكتب شؤون فلسطين في وزارة الخارجية المصرية، وصل موقع "الرسالة نت" نسخة عنها، السلطات المصرية بضرورة مساعدتها في البحث عن أبنائهم والكشف عن مصيرهم، وعما إذا كانوا بيد أجهزة الأمن أو داخل الأراضي المصرية.

وجاء في الرسالة أن المختطفين الأربعة وهم (ياسر فتحي زنون، وحسين خميس الزبدة، وعبد الله سعيد أبو الجبين، وعبد الدايم أبو لبدة) كانوا في طريقهم كلٌ إلى جامعته وتعليمه وعلاجه وتجارته.

وأوضحوا أن السلطات المصرية منحتهم تأشيرة دخول بشكل رسمي عبر منفذ رفح البري ليسافروا مرورا عبر الأراضي المصرية، مبينين أنه "وبعد أن تم تجهيز الباصات الموجودة تحت تأمين الجيش والأمن لديكم، تم اختطافهم من قبل عناصر مجهولة العنوان".

وكانت مجموعة من المسلحين المصريين قد اعتدت على إحدى حافلات الترحيل على بعد ما يقارب 300 متر من بوابة معبر رفح البري، واختطفت 4 فلسطينيين، ثم اقتادتهم إلى جهة لا تزال مجهولة.

بدورها، أكدت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس أن حادثة اختطاف الفلسطينيين الأربعة لن تمر مرور الكرام، مشددة على أن قيادتها على دراية بتفاصيل الحادثة.

11892178_698116590323239_9212798631604221667_n

البث المباشر