الإعمار والإغاثة الخيرية تنفذ أنشطة خيرية

غزة – الرسالة نت

أعلنت جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة مساء أمس الاثنين الموافق 3/4/2010م عن تنفيذ عدداً من الأنشطة الخيرية لصالح الأسر المحتاجة والفقيرة في المخيم ، وذلك في إطار التخفيف عن العائلات الفلسطينية همومهم وأعبائهم المعيشية.

وأوضح مدير الجمعية الأستاذ عبد القادر العطار " أنه تم توزيع الكفالات المالية على أسر الأيتام والفقراء ، حيث بلغ إجمالي الكفالات الموزعة 10 ألف شيكل ، كما تكفل العشرات من خلال توزيع مشروع الرغيف الخيري على المحتاجين بدير البلح ".

وأشار إلى توزيع جمعيته طرود غذائية على بعض الأسر الفقيرة والمحتاجة بلغت إجمالي الطرود الموزعة 40 طرد غذائي ، كما وزعت الجلباب الشرعي على بعض النساء وطالبات الجامعات ، وبلغ عدد المستفيدين من تلك المساعدات أكثر من 100 أسرة ، مؤكداً أن جمعيته ستستمر في الإشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية من أجل خدمة أوسع شريحة من المحتاجين.

وتقدم العطار بجزيل الشكر والعرفان إلى كافة المؤسسات والجمعيات الإنسانية وأهل الخير في العالم الذين يواصلون مد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة من أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ظروف إنسانية صعبة ، داعياً إلي بذل المزيد من العطاء والدعم للتخفيف عن هؤلاء المحاصرين .

 

 

 

البث المباشر