الاحتلال يعتقل فتاتين من الضفة المحتلة ويداهم عدة مناطق

الضفة الغربية - لمراسلنا

شنّت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة فجر اليوم الاثنين في الضفة الغربية، اعتقلت خلالها ثلاثة مواطنين بينهما فتاتين من مدينتي نابلس وجنين، واقتادتهما لجهة مجهولة.

 

وأفادت مصادر محلية للـ"الرسالة.نت" أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العين غرب نابلس، واعتقلت نادية عمر حمدان "26 عاما"، بعد أن داهمت منزلها قرابة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين جنوب غرب مدينة جنين، واعتقلت هناء الشلبي "25 عاما" وعبد الرحمن عدنان "30 عاما".

 

وأفاد أهالي بلدة برقين أن قوات الاحتلال قامت باقتحام عدة تجمعات سكانية شنت حملة واسعة في مداهمة المنازل وتفتيشها والعبث في محتوياتها والتحقيق مع بعض الأهالي وانسحبت في ساعات الصباح الأولى لتنصب حاجزا عسكريا على مثلث الشهداء القريبة من بلدة برقين.

 

وفي بلدة قباطية قضاء جنين، أفاد شهود عيان أن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت البلدة وقريتي كفيرت جنوب غرب جنين وكفردان غربي المدينة، وجابت الدوريات شوارع القرى وسط إطلاق متقطع من الأعيرة النارية وانسحبت دون اعتقالات.

 

يذكر أن قوات الاحتلال قد صعدت من حملات المداهمات والاعتقالات في الضفة الغربية في الآونة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق باعتقال الفتيات، حيث اعتقلت قبل نحو أسبوعين الفتاة غفران زامل من مخيم العين في نابلس، وتم تحويلها إلى مركز تحقيق بيت حتكفا.

 

البث المباشر