شركة الكهرباء تخريج دورة في الوقاية والسلامة

غزة- الرسالة نت

احتفلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بتخريج عدد 54 مهندس وفني ضمن دورة الوقاية والسلامة التي نظمتها الشركة في فرعها بالمحافظة الوسطي ، وقد تناولت الدورة التي نفذت بواقع 24 ساعة تدريبية عدد من الموضوعات الهامة كالمبادئ العامة للوقاية والسلامة ، والصحة المهنية ، ومخاطر بيئة العمل ، والأخطار الشائعة للعمل بالكهرباء وكيفية التعامل معها وتفاديها ، والإسعافات الأولية ، والإنتاجية المهنية ، وقانون العمل الفلسطيني فيما يتلامس مع الموضوعات المذكورة ، بالإضافة إلي عدد من القضايا الأخرى ، وقد حضر الاحتفال مدير فرع الشركة بالمحافظة الوسطي م . غازي الصالحي ومدير دائرة الوقاية والسلامة م . مجدي ياغي ومدير دائرة الشؤون الإدارية أسامة محيسن وممثلين عن دائرة العلاقات العامة والإعلام بالشركة بالإضافة إلي مدير شركة كيدار للتدريب رامي قويدر إلى جانب خريجي الدورة وعدد من موظفي الشركة .

وهدفت الدورة إلي  تزويد المشاركين بالمعلومات والخبرات والمهارات اللازمة المتعلقة بالسلامة المهنية وكيفية حماية أنفسهم من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل خاصة في مجال الكهرباء ، كما هدفت الدورة إلى توعية المشاركين حول أساليب الوقاية وكيفية التعامل مع أدواتها المختلفة والاستخدام السليم لها لتجنب الحوادث والإصابات ، بالإضافة إلي توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنه تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي ، وهدفت الدورة كذلك إلي توعية المشاركين وتثقيفهم حول المخاطر المختلفة التي قد يتعرضون لها وكيفية الاستخدام الأمثل لأدوات الوقاية والسلامة والتعامل مع إصابات زملائهم ، بالإضافة إلي توعيتهم حول حقوقهم في حال تعرضهم للإصابات المختلفة .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخرج علي المشاركين بالدورة والذين تمنوا بدورهم تكرار هذه الدورات في المستقبل لتعميم الاستفادة والتعرف علي كل ما هو جديد في هذا المجال .

يذكر بأن الشركة تنفذ برامج تدريبية مختلفة في هذا المضمار تستهدف كافة العاملين في الشركة وخاصة الفنيين الذين يتعاملون بشكل يومي مع شبكات الكهرباء ، كما أنها بصدد تنفيذ برامج تدريبية مختلفة في المستقبل القريب تستهدف كافة العاملين بالشركة وذلك لمواكبة التطور وصقل خبرات ومهارات موظفيها .

البث المباشر