حماس تدعو لإشعال المواجهات مع الاحتلال نصرةً للقيق

الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام
الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام

الضفة المحتلة – الرسالة نت

دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس حسام بدران، جماهير الشعب الفلسطيني للخروج اليوم إلى الشوارع ونقاط التماس وإشعال المواجهات مع جنود الاحتلال بالأراضي الفلسطينية، نصرة للأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 84 يومًا؛ رفضًا لاعتقاله الإداري.

وقال بدران في تصريح صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه: "نهيب بأبناء شعبنا الأحرار تكثيف المواجهات وإشعالها لإيصال رسالة للعدو بأنه تجاوز كل الخطوط الحمراء، وأننا لن نتركه يستفرد بأبنائنا، حتى وإن سكتت الجهات الرسمية وتقاعست عن ذلك".

وشدد على أن قضية القيق اليوم بالتحديد تمر في مرحلة حاسمة وحساسة، حيث قرر قضاة الاحتلال ظهر اليوم وبشكل مفاجئ أن يجتمعوا مع النيابة العامة وممثلي جهاز مخابرات الاحتلال على انفراد بخصوص قضيته، فيما أرجأوا قرار البت بعد ساعات.

وأكد بدران أن تكثيف الجهود في هذه اللحظة من شأنه أن يؤثر على مسار البت في قضية القيق، من خلال هبة جماهيرية غير مسبوقة لإحباط قرار الاحتلال بتصفية القيق على مسمع ومرأى من العالم.

وتابع "الصرخات والآهات التي أطلقها القيق آلمت كل حر وشريف غيور على كرامة وعزة الأمة جمعاء، والسكوت الآن عن قضيته انعدام للحس الوطني والإنساني، وواجب علينا كشعب وفصائل وسلطة أن ننصره بكل الوسائل قبل فوات الأوان".

البث المباشر