وفد من تربية شرق غزة يتفقد مركز تصحيح امتحانات السابع

 

غزة – الرسالة نت

تفقد فتحي رضوان القائم بأعمال مدير التربية والتعليم  شرق غزة مركز تصحيح الامتحان الموحد للصف السابع الأساسي بمدرسة الرملة حيث رافقه كل من  نصر سهمود النائب الفني لمدير التربية والتعليم شرق غزة ، مطر الغفري رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية .

وأشاد رضوان بالجهود التي يبذلها المصححون وتفانيهم في العمل من أجل خدمة أبنائهم الطلبة مشيراً إلي أنه بالرغم من الصعوبات والعقبات التي تعرضنا لها في هذا العام إلا أننا وبفضل الله ثم المخلصين استطعنا أن تتخطي تلك العقبات والوصول إلي بر الأمان . 

كما أشاد بجهود وزارة التربية والتعليم العالي لما تقدمة من جهود كبيرة من أجل التقدم والرقي بالعلمية التعليمة وتذليل الصعاب أمام أبنائنا الطلبة.

وأكد أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات النقل ، وتم طباعة أسئلة المباحث المختلفة لجميع المراحل الدراسية ومن ثم تصديرها إلى المدارس حسب إحصائيات الطلبة في كل مدرسة، مثمناً دور قسم الإشراف التربوي وقسم الامتحانات. 

وشكر إدارة مدرسة الرملة لاستضافتها مركز التصحيح وتوفير المناخ المناسب لذلك كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح الامتحان الموحد .

وفي نهاية الجولة تفقد الوفد لجان امتحانات النقل في مدرسة الرملة واطلع عن قرب علي سير الامتحانات متمنين التفوق لجميع الطالبات.      

البث المباشر