وكيل الاشغال يتفقد مشروع إعادة بناء أول عمارة سكنية

غزة- الرسالة نت

 قام المكلف بمهام وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المساعد م. ياسر الشنطي بزيارة تفقدية لأعمال البناء في مشروع إنشاء أول عمارة سكنية من عدد من الطوابق على الحدود الشرقية لقطاع غزة رافقه مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالوزارة غسان الشامي.

واطلع م. الشنطي على سير أعمال البناء في هذه العمارة واستمع لشرح من المهندسين والمقاول عن آخر الأعمال في المبنى حيث أن العمل جاري في طوبار سقف الدور الأرضي ، كما استمع للصعوبات والعقبات التي تواجه المشروع ، وحث العاملين في المشروع بسرعة انجاز المشروع والذي يعتبر الأول من نوعه في قطاع غزة .

وأعرب المكلف بمهام الوكيل عن شكره وتقديره لمؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH  ) لدعمها الكبير لهذا المبنى المكون من ثلاثة طوابق والذي هدمته قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال الحرب على غزة ..

وفي إطار سعي الوزارة وجهودها لاستقبال سفن كسر الحصار قال م. الشنطي " أن جهود وزارة الأشغال العامة والإسكان في تجهيز ميناء غزة لاستقبال السفن متواصل ليل نهار حيث تم تجهيز طرقات الميناء وتدعيم جوانب الميناء وإنارة الميناء وإتمام كافة الاستعدادات لاستقبال سفن كسر الحصار ."

وثمن م. الشنطي جهود كافة الطواقم الهندسية والفنية العاملة في ميناء غزة على دورهم الكبير في تجهيز الميناء لاستقبال سفن كسر الحصار .

 

البث المباشر