قائد الطوفان قائد الطوفان

إضراب شامل يعم الأراضي الفلسطينية

 غزة – الرسالة نت

شهدت كافة الأراضي الفلسطينية صباح اليوم في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة وعرب الداخل المحتل إضرابا شاملا لكافة مرافق الحياة وذلك حداد على شهداء أسطول الحرية الذين سقطوا بالأمس بنيران قوات الإحتلال الإسرائيلي في عرض البحر.

 

وبدأت ملامح الحداد والإضراب الممزوجة بالحزن والألم تتجلى لحظة بلحظة على شوارع مدينة غزة التي باتت خالية من المارة والحركة .

 

وقال مراسلنا ان كافة المحلات التجارية والمدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية والأهلية مغلقة ومعلقة تنديدا بمجزرة أسطول الحرية التي فجعت العالم بحدوثها .

 

ويأتي هذا الإضراب بعد أن دعت إليه الحكومة الفلسطينية ورئيس الوزراء إسماعيل هنية ليوم واحد يشمل كافة مرافق الحياة وذلك حداد على شهداء وجرى قافلة أسطول الحرية وتنديدا بتلك المجزرة البشعة.

 

كما وأعلن فلسطينيون 48 ومدن الداخل المحتل عن إضراب شاملا اليوم ليسود كافة قطاعات ومجالات الحياة وذلك استنكارا للجريمة الإسرائيلية التي طالت متضامنون أسطول الحرية الذين خرجوا من بلادهم لكسر الحصار عن غزة .

 

يذكر أن قوات بحرية الاحتلال الإسرائيلي قامت بأعمال قرصنة بحق أسطول الحرية الذي كان متوجها إلي قطاع غزة من أجل كسر الحصار المفروض على القطاع ما أدى لإستشهاد قرابة 20 متضامناً وإصابة ما لا يقل عن 60 آخرين بجراح.

 

البث المباشر