الاحرار تزور رابطة علماء فلسطين وال البشتي في خانيونس

 غزة – الرسالة نت

 

 زار وفد كبير من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- مساء يوم الأحد 13/6/2010 رابطة علماء فلسطين بمدينة غزة.

وكان في استقبال وفد الحركة د. يونس الاسطل ود.صالح الرقب عضوا رابطة علماء فلسطين.

 

ومن جانبها أطلعت قيادة الحركة رابطة علماء فلسطين في خانيونس على التطور المميز في بناء الحركة الداخلي، وأهم الانجازات التي حققتها منذ انطلاقتها حتى اللحظة.

 

وبدوره أعرب الاسطل عن اعتزاز الرابطة بحركة الأحرار كونها رافد من روافد الممانعة والمقاومة الفلسطينية. كما وشكرت زيارة وفد الحركة وتمنت لها مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة القضية...

 

قيادة حركة الأحرار في ضيافة آل البشيتي بمدينة خانيونس

 

كما  زار وفد كبير من الحركة الأحد ديوان آل البشيتي بمدينة خانيونس.وكان في استقبال وفد الحركة مختار العائلة الحاج محمد سعيد البشيتي ولفيف من وجهاء  العائلة المذكورة الذين رحبوا بقيادة حركة الأحرار أشد الترحاب.

 

وقد أطلعت قيادة الحركة آل البشيتي على التطور المميز في بناء الحركة الداخلي، وأهم الانجازات التي حققتها منذ انطلاقتها حتى اللحظة.وبدورها أعربت العائلة عن اعتزازها بحركة الأحرار الفلسطينية كونها رافد من روافد الممانعة والمقاومة الفلسطينية. كما وشكرت زيارة وفد الحركة وتمنت لها مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة القضية...

 

وفي ختام الزيارة قدم الوفد بروازاً تذكارياً يرمز للمسجد الأقصى لآل البشيتي وفاءً من الحركة للعائلة الكريمة على جهدها المبارك في خدمة الوطن والقضية.

 

 

البث المباشر