هاتريك هيجواين يضع راقصو التانجو في مقدمة المجموعة الثانية

متابعة – الرسالة نت

عزز منتخب التانجو رصيده من النقاط لترتفع إلى ستة بعد أن حقق فوزا ساحقا على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة كبيرة بلغت قوامها أربعة أهداف لهدف و ذلك ضمن المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 حيث اقميت المباراة على إستاد سوكر سيتي اليوم الخميس.

و ظهر الفريق الكوري الجنوبي بروح الحماسة مع بداية الشوط الأول ولكن ذلك لم يأت على هوى منتخب التانجو الذي مارس الضغط الشبه الكامل و سرعان ما سبب المعجزة  ليونيل ميسي المتاعب للكوريين عندما عرقله اللاعب كي هون يوم لينال البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 10.

في الدقيقة  16  نجح راقصو التانجو في التقدم من خطأ نفذ من الجبهة اليسرى بعدما حول اللاعب الكوري تشو يونج بارك الكرة في مرماه عن طريق الخطأ .

ورد الكوريون بتسديدة صاروخية عن طريق اللاعب كي سونج يونج من مسافة تقترب من 30 ياردة إلا أن الكرة علت مرمى الحارس الأرجنتيني روميرو بقليل.

و في الدقيقة 33 عزز أبناء الأسطورة مارادونا النتيجة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب المميز هيجواين عندما استلم كرة عرضية من زميله رودريجيز ليترجمها هيجواين برأسه داخل مرمى الحارس الكوري.

وتصدى الحارس الكوري لقذيفة أرجنتينية من انخل دي ماريا قبل 5 دقائق من صافرة نهاية الشوط الأول، وانطلق ميسي في هجمة "مارادونيه وراوغ 4 لاعبين قبل لأن يسدد بجوار القائم الأيسر.

وبينما الجهاز الفني لراقصي التانجو يترقب انتهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين نظيفين إذ بالمدافع مارتن ديميكيلس يرتكب خطأ فادحا مكن اللاعب لي شونج يونج في تقليص الفارق قبل صافرة النهاية بعدما انفرد بالحارس روميرو ووضع الكرة في الشباك بمهارة في الدقيقة 45 ، لتكون نهاية الشوط الأول على راقصي التانجو حزينة للغاية.

و في الشوط الثاني واصل التانجو سيطرته على أحداث المباراة بشكل كامل و مع هذه السيطرة فقط مارس لاعبو المنتخب الأرجنتيني العنف في كثير من محطات المباراة،  ففي الدقيقة 54 استحق جوناس غوتييريز البطاقة الأولى لمنتخب الأرجنتين نتيجة الخشونة ، و بعدها بدقيقة واحدة تلقى زميله خاففير ماسكيرانو ، و في الدقيقة 74 اختتم غابرييل هاينزه بطاقات فريقه.

و شهدت الدقيقة 76 هدف ثالث لراقصي التانجو عن طريق رجل المباراة هيجواين و الثاني ليضاعف به النتيجة و يريح به زملائه و جهازه الفني .

زاد الفريق الكوري إحباطا و تدميرا للروح المعنوية عندما جاء الهدف الرابع في الدقيقة 80 بقدم هيجواين ليرتفع رصده إلى ثلاثة أهداف "هاتريك" ، و ينهي به أحداث الشوط الثاني و المباراة بفوز ساحق لراقصي التانجو بأربعة أهدف لهدف وحيد.

 

 

البث المباشر