أطفال يعتصمون أمام شركة توزيع الكهرباء

قطاع غزة – الرسالة نت

 

نظم المئات من الطلبة المشاركين في المخيمات الصيفية (أقصانا..أسرانا .. الحرية موعدنا) التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في المحافظة الوسطى اليوم الأحد اعتصاماً حاشداً أمام شركة توزيع الكهرباء بمخيم المغازي وسط قطاع غزة ، إلى جانب عدد من قيادات حركة حماس والكتلة الإسلامية في المحافظة الوسطى.

 

ورفع الطلبة لافتات منددة باستمرار انقطاع الكهرباء لفترات طويلة وبشكل يومي عن قطاع غزة ، وفي كلمة حركة حماس طالب الأستاذ محمود مصلح خلال الاعتصام بضرورة حل أزمة الكهرباء ، وتخفيف حدة المعاناة عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها ، مناشداً المجتمع الدولي بالتدخل لرفع الحصار والمعاناة عن قطاعنا الصامد جراء انقطاع الكهرباء.

 

 وأكد على حق الشعب الفلسطيني بالعيش بكرامة وعزة, كما طالب برفع الصوت عاليًا وأعلى من أي وقت مضى لوقف الحصار الظالم والبربري المفروض على السكان في قطاع غزة الصامد .

 

 وخاطب مصلح العدو الصهيوني قائلاً " إجراءاتكم التعسفية والقمعية ضد أهلنا وشعبنا في قطاع غزة لن توهن في عضد الشعب الفلسطيني لأن عزيمتنا أقوي من أن ترهبنا إجراءاتكم ، موجهاً رسالة إلي الأمم المتحدة " " إلي متى ستبقي غزة في ظلامها الدامس وانتم تقفون موقف الصامت المنحاز" .

 

وناشد الطلبة المشاركين في ختام الاعتصام العالم العربي والإسلامي والأحرار في العالم إلي فك الحصار الظالم الذي يمنع أدني مقومات العيش بكرامة ، ورددوا الشعارات المنددة بموقف السلطة ورفضها حل أزمة الكهرباء.

 

 

البث المباشر