قائد الطوفان قائد الطوفان

د. نصار يتفقد مخيم تاج الوقار2 في مدينة رفح

غزة- الرسالة نت

قام وفد من دار القرآن الكريم والسنة بجولة تفقدية لمراكز التحفيظ المنتشرة في محافظة رفح, حيث ضم الوفد مدير عام مخيمات تاج الوقار د. أنور نصار ومدير مخيم تثبيت القـــرآن خالد أبو مصطفى ومدير الدار لفرع رفح صالح الغول إلى جانب مشرف قسم التحفيظ الشيخ أحمد برهوم ومشرف مخيم التثبيت إياد الجمل. وذلك لمتابعة سير الحفظ في كافة مساجد المحافظة.

واطلع الوفد على حلقات التحفيظ الموجودة في مسجد الهدى والصالحين بالإضافة لمسجد الأبرار, حيث استمعوا للعديد من الطلاب أثناء قراءتهم للقرآن في أكثر من موضع بهدف اختبارهم وضمان سيرهم على خطة الحفظ للمخيم .

بدوره أكد د. نصار على ضرورة تثبيت حفظ القرآن الكريم حتى يظل راسخاً في القلوب, موضحاً بأن هدف دار القرآن في مخيمات هذا العام هو تغليب كيفية الحفظ بالتمكين والتثبيت على كمية الحفظ حتى يحقق المخيم هدفه بتخريج أفواج قرآنية تحفظ كتاب الله عن ظهر قلب.

من جانبه نوه الغول إلى ضرورة تثبيت القرآن الكريم في جميع سوره وآياته حتى يكون الحافظ جاهزاً لأي اختبار من أي جهة كانت, مشيراً إلى أن هؤلاء الطلبة سيشرفون دار القرآن الكريم في المسابقات القرآنية الدولية بإذن الله تعالى.

وفي ختام الجولة شكر د. نصار دار القرآن الكريم والسنة برفح على جهودهم الطيبة في خدمة حفظة كتاب الله ممثلةً بمديرها ومشرفيها ومحفظيها, متمنياً أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

البث المباشر