الاحتلال يقتحم عصيرة الشمالية ويداهم عدة منازل

نابلس – الرسالة نت

 

 اقتحمت قوات الاحتلال ، فجر اليوم، بلدة عصيرة الشمالية، شمال محافظة نابلس بالضفة الغربية.

 

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقتين الشمالية والشرقية من البلدة، وشرعت بعملية مداهمة وتفتيش بمنازل المواطنين وبخاصةً في المنطقة الشرقية، مؤكدة أن تلك القوات لا تزال تتواجد في المنطقة ولم يبلغ عن اعتقالات حتى هذه اللحظة.

 

وأضافت المصادر أن طائرة استطلاع وطائرتين مروحتين حلقت في سماء البلدة في ساعات مساء الليلة الماضية وحتى فجر هذا اليوم دون معرفة الأسباب.

 

وأفاد رئيس بلدية عصيرة الشمالية سليمان سمارة، بأن قوات الاحتلال أقامت حاجزاً عسكرياً فجائياً على الطريق الرئيس بين قريتي طلوزة وياصيد المجاورتين، كما ينتشر عدد من جنود الاحتلال بين حقول أشجار الزيتون في المنطقة. 

 

الى ذلك نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، حاجزا عسكريا في حي السويطات بمدينة جنين شمال الضفة الغربية، ونفذت عملية إنزال جوي للجنود من طائرة عمودية جنوب المدينة.

 

وذكرت مصادر امنية  أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا في حي السويطات بجنين، وشرع الجنود في ساعات الصباح الباكر بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها في خطوات إستفزازية دون ان يبلغ عن أي اعتقالات .

 

وفي السياق ذاته، نفذت قوت الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حسب المصادر الأمنية، عملية إنزال جوي للجنود من طائرة عمودية في منطقة الكسارة بمحاذاة قرية سيريس جنوب جنين، وقام الجنود بإجراء مناورات عسكرية في المنطقة.

البث المباشر