الشيخ رائد صلاح : السلطة تتحمل مسؤولية عجزها عن حماية الاقصى

القدس – خالد بشير

حمل الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين 48 الاحتلال والحكومة الصهيونية المسؤولية الكاملة عن أي ضرر يلحق بالمسجد الأقصى أو تدنيسه من المستوطنين الصهاينة.

وأكد الشيخ صلاح في تصريح خاص " للرسالة نت " أن ابناء الشعب الفلسطيني مستعدون لتقديم دمائهم وأرواحهم فداء للمسجد الأقصى المبارك داعيا الجماهير  العربية الفلسطينية في النقب والمثلث والجليل، لشد الرحال إلى المسجد الأقصى للمحافظة عليه من نجس اليهود.

وشدد صلاح على أن العالم العربي والإسلامي يتحمل المسئولية الكبرى لتخاذله الكبير عن المحافظة على المسجد الأقصى، وتركه وحيدا للصهاينة  مطالبا المنظمات العربية والحقوقية والدفاعية  وجامعة الدول العربية بالتحرك السريع والعاجل  لوقف ما يحصل للمسجد الأقصى المبارك.

وحمل الشيخ صلاح العالم العربي والإسلامي أي ضرر يلحق بالمسجد الأقصى، وعلى جميع الجهات المسئولة العمل للتصدي المسجد الأقصى المبارك والدفاع عنه.

ولم يعف الشيخ صلاح السلطة الفلسطينية في رام الله من تحمل المسؤولية تجاه مايتعرض له المسجد الأقصى مضيفا :" السلطة تتحمل مسؤولية عجزها لحماية المسجد الأقصى، والتي تلهث وراء المفاوضات والمصافحات والقبل لرئيس الحكومة الإسرائيلي نتنياهو ، في الوقت الذي يدبر ويكاد للمسجد الأقصى لتدنيسه واقتحامه وتدميره.

ودعا السلطة الفلسطينية، قطع كل مفاوضاتها مع الكيان الصهيوني، وتجنيد العالم الأوروبي والأمريكي لتبين له مدى الخطر المحدق بالمسجد الأقصى من قبل اليهود في هذه الأيام.

 

 

 

البث المباشر