مخابرات السلطة تعتقل جامعياً بعد ملاحقته لمدة أسبوع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الرسالة نت-لمراسلتنا

اعتقل جهاز مخابرات السلطة في مدينة نابلس، شمال الضفة المحتلة، الطالب بكلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية أحمد درويش، بعد مطاردته لأكثر من أسبوع.

وذكرت مصادر خاصة لـ"الرسالة نت"، أن جهاز المخابرات كان قد طارد درويش طيلة الأيام الماضية ويتتبع تحركاته، ويهدده من خلال الاتصال به هاتفياً.

وداهمت أجهزة السلطة منزل الطالب درويش عدة مرات لاعتقاله، علماً أنه اعتقل لدى جهازي المخابرات والوقائي أربع مرات خلال الشهور الستة الماضية، وتعرض خلالها للتعذيب الشديد.

وتشن أجهزة السلطة منذ أيام حملة اعتقالات وملاحقات بحق طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، عقب اختتام فعاليات معرض القرطاسية الذي نظمته تزامناً مع افتتاح العام الدراسي الجديد، والذي كان تحت عنوان "على سطور الرباط"، وقد حضرت افتتاحه المرابطتين هنادي حلواني، وخديجة خويص.

وتعرضت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح خلال السنوات الماضية لحملات اجتثاث واعتقال لكوادرها وقياداتها كافة، على أيدي الاحتلال والسلطة.

ووصل عدد الطلبة المعتقلين خلال اليومين الماضيين لستة طلاب لدى جهاز المخابرات في نابلس، حيث أكدت مصادر من عائلاتهم تعرض بعضهم للتعذيب الشديد.

في حين، تعتقل قوات الاحتلال أكثر من 80 طالباً من كوادر وقيادات الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح.

البث المباشر