وفد أندونيسي يزور مخيمات القرآن الكريم والسنة برفح

رفح – الرسالة نت

قام وفد من الصحفيين الاندونيسيين التابعين لمؤسسة DOMPET DHUATA REPUBLIKA ظهر اليوم السبت الموافق 17/7/2010 م بزيارة عدد من حلقات التحفيظ في محافظة رفح التابعة لمخيمات تاج الوقار2 التي ترعاها دار القرآن الكريم والسنة, حيث اطلع الوفد على سير عملية حفظ الطلاب لكتاب الله تعالى في كلٍ من مسجدي عباد الرحمن والأبرار.

 

 ورافق الوفد الاندونيسي مدير دار القرآن الكريم والسنة برفح الأستاذ صالح الغول ومشرف قسم التحفيظ الشيخ أحمد برهوم, وقد بين لهم الغول خطة تاج الوقار والأهداف التي يسعى المخيم لتحقيقها, مشيداً بدور الوفود في دعم هذا المشروع القرآني الذي انتشر في كافة أنحاء قطاع غزة ووصل لكل بيت فلسطيني.

 

 وفي السياق ذاته تفقد الوفد الأضرار التي لحقت بمسجد الأبرار نتيجة قصفه في العدوان الإسرائيلي على غزة, وتوجه الوفد لمقر دار القرآن الكريم والسنة برفح للتعرف على الدار وما تبذله من جهود لخدمة أهل القرآن الكريم.

 

بدوره شكر الغول الوفد الاندونيسي على هذه الزيارة وما تحمل في طياتها من دفعة معنوية كبيرة لمواصلة العمل القرآني, متمنياً أن تستمر العلاقات الطيبة بين الأخوة الفلسطينيين والأندونيسيين ويتواصل التعاون المشترك والعمل الدءوب بين الطرفين.

 

كما وكرمت دار القرآن الكريم والسنة برفح الوفد الاندونيسي وسلمتهم شهادات شكر وتقدير على هذه الزيارة إلى جانب إعطاء كل واحد من الوفد مصحف كهدية تذكارية من الدار, وسادت الفرحة العارمة بين صفوف الوفد على هذا الاستقبال الطيب والحفاوة المباركة.

 

البث المباشر