الثريا تفتح مخيمها الإعلامي الرابع "إعلام ينبض شباباً"

 

غزة  - الرسالة نت

افتتح نهاد الشيخ خليل نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام للمخيم الإعلامي الرابع "إعلام ينبض شباباً" ، حيث رحب بطالبات كليات الإعلام في الجامعات الفلسطينية المشاركات في المخيم ، متحدثاً عن أهمية الإعلام في إيصال القضية الفلسطينية للعالم ودوره في فضح ممارسات الاحتلال بجريمة الحرية ومن قبلها الحرب الأخيرة.

ومن جانبها أكدت فداء المدهون مديرة مؤسسة الثريا للاتصال على أن هذا المخيم هو الرابع على التوالي، الذي يستهدف طالبات كليات الإعلام في الجامعات والمهتمات بالعمل بالإعلامي.

وتوضح:" يتضمن المخيم العديد من العناوين المختصة بالعمل الإعلامي بفروعه الإذاعي والتلفزيوني والتحرير الصحفي ومهارات التصوير والصحافة الالكترونية إلى جانب المحاضرات التي تتحدث عن القضايا الوطنية كالأسرى والقدس واللاجئين ".

وعن أهداف المخيم تقول المدهون:" يأتي هذا المخيم لتنمية المواهب المبدعة وخلق آفاق جديدة في عالم الصحافة وتوظيف للإجازة الصيفية بما هو مفيد وكذلك يعزز تجربة طالبة الإعلام ويعرفهن عن قرب على قدراتهم وإمكانياتهم في العمل الصحفي والإعلامي لأنه سيعطيهم فسحة كبيرة من العمل الميداني وربما يساعدهن على اختيار تخصصهم المناسب ".

الجدير بالذكر أنه سيقدم المخيم نخبة من الإعلاميين والمذيعين والصحفيين والمختصين في قطاع غزة بواقع 60 ساعة تدريبية على مدار عشرة أيام متواصلة.

البث المباشر