مكتوب: العثور على المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال "سليمان" مشنوقًا بلبنان

الشيخ جمال سيليمان
الشيخ جمال سيليمان

الرسالة نت - محمود هنية

ذكرت مصادر فلسطينية أنه تم العثور على المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال رئيس حركة أنصار الله – المقاومة الإسلامية_ الفلسطينية في لبنان جمال سليمان.

وقالت المصادر لـ"الرسالة نت" إن بلال زيدان المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال جمال سليمان والذي تم القبض عليه من قبل مجموعة أنصار الله قبل عملية التنفيذ، وجد صباح اليوم مشنوقا في مخيم المية ومية، وقد نقلت جثته الى المستشفى.

وأوضحت المصادر أن زيدان كان قد اعترف ان الذي كلفه بهذه المهمة هو "م.ح" مسؤول أمني كبير بأحد الفصائل الفلسطينية .

وكان القيادي في حركة أنصار الله غسان حميد قد كشف لـ"الرسالة نت" عن تفاصيل جديدة تتعلق بمحاولة اغتيال امين عام الحركة جمال سليمان، مشيرا إلى أنه جرى اعتقال أحد المتهمين الرئيسيين وهو "بلال زيدان" وهناك متهمين اخرين في هذه القضية يجري تتبعهم مع الجهات المختصة.

وردا على سؤال لمراسل "الرسالة نت" حول تورط شخصية في المخابرات الفلسطينية بهذه المحاولة اجاب: "بكل صراحة هناك مؤشرات عديدة لا نستطيع أن نفصح عنها، لكن لدينا ملف كامل عن العملية وتحقيقاتها سواء المخطوطة او المسجلة، ورفعنا التحقيقات الى الجهات المعنية في المقاومة، وهناك تنسيق عال لتتضح الامور اكثر فاكثر".

وعلمت الرسالة من مصادر موثوقة في لبنان، وجود اتهامات شخصية تتولى مهام أمنية فلسطينية ومسؤولة عن الملف المالي في حركة فتح، تقف خلف تجنيد عناصر في مخيم المية ومية متهمين بالوقوف خلف محاولة الاغتيال للشيخ جمال سليمان.



بدون عنوان

البث المباشر