مكتوب: نائب بفتح: مكالمة الهباش "معيبة ومخزية" وامعان في اختراع الالفاظ النابية

الهباش والضميري
الهباش والضميري

الرسالة نت- محمود هنية

أكدّ ديمتري دلياني النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، علق على تسريبات مكالمة "الهباش والضميري" بأنها أمر معيب ومخزي ولا يليق بأبناء واخلاق شعبنا، وعليهم الاثنان أن يعتذرا في بيان لهما لشعبنا، الذي كان عرضة لسماع متنفذين بالسلطة.

وانتشرت مكالمة بين الهباش والمتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، تهجم فيه الأول عليه بالفاظ سيئة للغاية، فيما ردّ عليه الأخير بان الهباش يتاجر بالدين، وختم المكالمة معه بكلمات نابية.

وقال دلياني لـ"الرسالة نت" إنّ "الإساءة لاي شخص لا تصل لاختراع الفاظ نابية كالتي استمعنا اليها، فهي امعان في اختراع الالفاظ النابية البذيئة التي لا يستطيع الانسان ان يعلق عليها".

وأشار إلى أنّ هذه المكالمة تركت جرحًا في أذن كل من استمع لها وغالبية أبناء شعبنا ينتقدها.

وذكر دلياني أن هذه مشكلة شخصية وسوء تفاهم بينهما تم التعامل معه بمستوى لا يليق بمناصب الاثنان وليس فقط في شخوصهما، "فالضميري ناطق باسم الأجهزة الأمنية ويجب ان يختار كل كلمة تصدر عنه، كما أن الهباش الذي تحدث باقذع الالفاظ قاضي قضاة ويفترض انه شيخّ!".

وأوائل نوفمبر الجاري هاجم نائب الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 48، الشيخ كمال الخطيب، محمود الهباش واتهمه بشن حملة على أهالي غزة إرضاء لرئيس السلطة محمود عباس.

البث المباشر