قائد الطوفان قائد الطوفان

مكتوب: الشيخ: عباس سيزف بُشرى لأبناء فتح في غزة

 حسين الشيخ،
حسين الشيخ،

رام الله-الرسالة نت

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، أن الرئيس محمود عباس "سيَزُف بشرى لأبناء حركة فتح في قطاع غزة بداية هذا العام".

وقال الشيخ في كلمة له، نشرها مسؤول مفوضية التعبئة والتنظيم بفتح منير الجاغوب، عبر صفحته في فيسبوك: "إلى كل أبناء فتح في غزة إلى كل الفتحاويين القابضين على الجمر، كل عام وأنتم بخير".

وأضاف: "بهذه المناسبة، باسم الرئيس محمود عباس، واللجنة المركزية لحركة فتح، واجب وحق علينا، أن نكون الحاضنة وجهة الحماية والدفاع عن كل الفتحاويين في قطاع غزة".

"في بداية هذا العام، نزف لهم (أبناء فتح بغزة) بشرى من قبل الرئيس أبو مازن، واللجنة المركزية لحركة فتح، بأن الرئيس واللجنة المركزية، سيكونون المدافعين عن حقوقهم" على حد قوله.

وأردف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح "في القريب العاجل ستسمعون من الرئيس ما يسر أبناء فتح في غزة. وهذا ليس من باب المكافأة لأنهم يستحقون أكثر من ذلك بكثير".

وقال الشيخ: "هؤلاء الأبطال الذين تحدوا حماس بصدورهم العارية، وهي تمنعهم من إيقاد شعلة الانطلاقة للثورة الفلسطينية لهم منا كل التحية والحب والتقدير".

وكان عباس قال خلال حفل ايقاد الشعلة الـ 54 لانطلاقة "فتح" بمقر المقاطعة برام الله أمس: "خسئوا أولئك الذين يمنعون ايقاد الشعلة في غزة، من يفعل هذا ويمنعنا هو جاسوس".

وأضاف: "من يفعل هذا هو جاسوس ومن يمنعنا هو جاسوس ومن يريد الآخرين مثله رفع الشعلة كلهم جواسيس".

البث المباشر