جمعية الدراسات النسوية تزور الأسيرات المحررات وتوزع مبالغ نقدية

غزة – الرسالة نت

 

 

زار وفد من جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية اليوم الثلاثاء ، برنامج الأسيرات المحررات برئاسة الدكتورة مريم أبو دقة رئيس مجلس الإدارة لزيارة الأسيرات المحررات من سجون الإحتلال " الأخت المناضلة فاطمة الزق و الأخت المناضلة روضة حبيب " لتقديم التهاني و التبريكات بمناسبة تحررهن .

و ألقت الدكتورة مريم كلمة في الحضور الكريم و هنأت فيها أبناء شعبنا الفلسطيني و فصائل العمل الوطني و الإسلامي و عائلات الأسيرات بهذا الحدث الهام آملة أن يتواصل الجهد و العمل بوحدة الإرادة الوطنية من أجل إنهاء معاناة الأسرى و من أجل إعادة اللحمة و الوحدة الوطنية للأرض و الشعب و القضية حتى يتسنى لشعبنا مواجهة كافة مشاريع التصفية الصهيونية و الإمبريالية ضد أبناء شعبنا.

 

و أكدت أن الجمعية و الأسيرات المحررات سيعملن كل ما بوسعهن من أجل تحرير الأسرى جميعا و الأسيرات البطلات و المساهمة الفاعلة في النضال من أجل دولتنا الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف تحت شعار فلسطين أكبر من الجميع .

 

وفى ذات السياق وزعت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية مبلغ 3900 شيكل معايدة ل 39 أسيرة من الأسيرات المحررات و الأسر الفقيرة بدعم من جمعية نساء من أجل القدس في البحرين و ذلك مساعدة لهم في ظروفهم الصعبة  كما تم توزيع ل 10 عائلات زي مدرسي لطفلين من كل أسرة و ل 12 عائلة سلات غذائية  لعائلات الفقيرة .

 

 

 

البث المباشر