النائب عبد الرازق: الضفة على حافة الانفجار

الرسالة نت - أمينة زيارة                    

أكد النائب د.عمر عبد الرازق أن الضفة الغربية على حافة الانفجار بسبب ممارسات الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن الشعب لن يصمت طويلاً على الظلم والطغيان والهمجية غير المسبوقة .

وقال عبد الرازق  في تصريح خاص لـ"الرسالة نت":"إن هناك تزايدا في مستوى الاحتقان والتوتر الذي تعيشه الضفة الغربية والمعتقلات التابعة للسلطة سواء من شباب حماس أو أنصارهم وهذه الأعمال الهوجاء، قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه ونحن غير مسئولين عن ذلك، فالوضع في الضفة لا يحتمل ".

وعقب على اعتقال النائب عبد الرحمن زيدان قائلاً: "إن اختطاف النائب من منزله لعب بالنار وتجاوز لكل الخطوط الحمر فهذه الأجهزة الموتورة باتت تشكل أداة خطيرة على القضية الفلسطينية وتنفذ أجندة الاحتلال وتتقاسم وتتبادل معه الدور الوظيفي حتى بات الشعب لا يفرق بين جرائم الاحتلال وجرائم سلطة فتح".

وحول العودة للتفاوض فقد أشار النائب عبد الرازق إلى أن العودة للمفاوضات تعبير عن الانهزام الداخلي الذي يعيشه فريق أوسلو الذي سلخ نفسه عن الشعب وأهدافه، فهي تأتي في سياق المحافظة على المكاسب الشخصية التي حققها هذا الفريق والمكاسب الحزبية التي حققتها فتح مما يعرف بالمسار السياسي.

 

البث المباشر