فدا: أعضاء من فتح زجوا بأسماء للمساعدات الاجتماعية دون علمنا

غزة- الرسالة نت

قال أمين سر حزب فدا بمحافظة رفح، جمعة أبو كوش، إن حزبه تفاجأ بأن الأخوة مسؤولي اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين المحسوبين على حركة فتح قاموا بتحويل أسماء للمساعدات الاجتماعية بدون المشورة وبدون إطلاع أعضاء اللجنة .

وفيما يلي نص البيان:

تصريح صحفي

أمين سر حزب فدا محافظة رفح /  جمعة أبو كوش.

باسمي وباسم رفاقي في حزب فدا بمحافظة رفح ، ومن باب المكاشفة والوضوح مع أبناء شعبنا الفلسطيني ، ولأننا لم نكن يوما غايتنا سوى خدمة شعبنا المناضل .. أضع أمامكم ما حدث في هذه الأونة:

لقد تفاجئنا في الحزب ، بأن الأخوة مسؤولي اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين المحسوبين على حركة فتح قاموا بتحويل أسماء للمساعدات الاجتماعية بدون المشورة وبدون إطلاع أعضاء اللجنة.

لقد عرض علينا فيما بعد، أن يكون لنا حصة في ذلك ومن ثم نوافق، ولكننا نعلن أن موقفنا الثابت الذي لم ولن يتغي، أننا لا نقبل بهذه المحاصصات ، ولا نقبل الإ أن يتم الأمر في إطار العرف والقانون ومن خلال جلسة رسمية للجنة الشعبية كما جرت العادة، احتراما لهيبة وأسس هذه المؤسسة العظيمة.

الأخوة في فتح كانوا وما زالوا وسيبقون رفاق درب ونضال، وإننا لا نعتقد أن هذه التصرفات الفردية من بعض المتنفذين في اللجنة ستقابل بالرضا من قيادة فتح وحتى أبنائها الذين هم اخوتنا ورفاقنا، لذلك نأمل بتصويبها وجعلها في المسار الصحيح حفاظا على الوحدة.

منظمة التحرير الفلسطينية كانت وما زالت وستبقى الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، وفي الوقت الذي نعمل على استنهاضها ونحاول أن نجابه موحدين صفقة الأرعن ترمب بشكل موحد، يأبى البعض إلا أن يذهب إلى سياسة الاستفراد التي تفرق ولا تجمع.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر