أبو شعر يطلع وزراء أوقاف عرب على أوضاع القدس

غزة – الرسالة نت

هاتف وزير الأوقاف والشئون الدينية د. طالب أبو شعر كلاً من وزير الأوقاف الجزائري بو عبد الله غلام الله ووزير الأوقاف الأردني عبد السلام العبادي ووزير الأوقاف القطري غيث الكواري لبحث سبل التعاون المشترك وربط جسور الثقة، ناقلاً لهم تحيات دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية والشعب الفلسطيني.

وأطلع أبو شعر نظرائه العرب على آخر التطورات والمجريات على الساحة الفلسطينية بشكل عام ومدينة القدس والمسجد الأقصى بشكل خاص والهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد من اعتداءات يومية من قبل الإحتلال الصهيوني الرامية إلى تهويد المدينة المقدسة وتشريد أهالي القدس من بيوتهم.

وأوضح وزير الأوقاف خلال اتصاله أن وزارته خرجت في العام الماضي قرابة 6000 حافظ وحافظة لكتاب الله، بالإضافة إلى تخريج 13.000 طالب وطالبة من حفظة كتاب الله قبل أسبوعين، إلى جانب تخريج وتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم خلال مسابقة الأقصى المحلية العاشرة.

كما تحدث أبو شعر عن المؤتمر العملي "جهود القرضاوي في خدمة الإسلام ونصرة القضية الفلسطينية" الذي عقدته الوزارة  في الأيام القليلة الماضية، لافتاً إلى أن المؤتمر جاء للتصدي للأبواق المسمومة التي تمس بشخصيته الكريمة، وتحاول تشويه صورته الناصعة والذي حقق نجاحاً وتميزاً كريماً.

بدورهم رحب وزراء الأوقاف بمكالمة الوزير أبو شعر مثمنين جهود وزارة الأوقاف والحكومة الفلسطينية في خدمة الشعب الفلسطيني وخدمة الإسلام والمسلمين لما له من مردود ايجابي، بالإضافة للدور المميز الذي تبذله تجاه حفظ القرآن الكريم وصمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الصهيوني.

 

البث المباشر