وفد برلماني أوروبي رفيع سيزور نواب القدس

القدس – الرسالة نت

كشف نواب القدس المهددين بالإبعاد والمعتصمين لليوم الـ116 على التوالي أن وفدا برلمانيا أوروبياً رفيع المستوى سيزور مقر الصليب الأحمر أواخر الشهر الجاري للإطلاع عن قرب على حجم معاناتهم والتعبير عن تضامنهم ودعمهم الكامل لرفض سياسة الإبعاد الصهيوني بحقهم .

وقال النائب المقدسي أحمد عطون خلال حوار سينشر لاحقا أن وفدا رفيع المستوى من الاتحاد البرلماني الأوروبي سيزور مقر الصليب الأحمر نهاية أكتوبر الجاري للاطلاع على معاناتهم وللتعبير عن تضامنه الكامل مع النواب المهددين بالإبعاد.

وأشار عطون أن الوفد البرلماني مكون من"12 " برلمانيا أوربيا منهم ثلاثة برلمانيين من الاتحاد البرلماني الأوروبي وآخرين من دول مختلفة منها بريطانيا وغيرها ،إضافة إلى ممثلي عدد من المؤسسات الدولية المؤيدة والمناصرة للقضية الفلسطينية .

وأوضح عطون أنه تم تريب كامل برنامج الزيارة وأن مهمته الوفد بالدرجة الأولى الالتقاء بنواب القدس ووزيرها السابق المهددين بالإبعاد والمعتصمين بالصليب الأحمر ، والاطلاع على حجم المعاناة اليومية التي يعانونها مشيراً أن اللقاء سينتهي بمؤتمر صحفي مشترك ، ومن ثم سيقوم الوفد بجولة في مدينة القدس وزيارة تفقدية لحي سلوان وحي الشيخ جراح والمسجد الأقصى المبارك بهدف الاطلاع عن قرب عن حجم المعاناة التي يعانيها المواطنين جراء هدم منازلهم واستمرار الاعتداءات الصهيونية اليومية المتكررة بحقهم .

البث المباشر