"الداخلية" تنعي الشهيد الشناوي

غزة – الرسالة نت

نعت وزارة الداخلية والأمن الوطني الشهيد طارق الشناوى الذي لقى حتفه فجر الخميس أثناء مساعدته في إطفاء حريق نشب في محل دراجات نارية يقع بجانب منزله في حي الشيخ رضوان بغزة.

 

وقالت الوزارة في بيان لها وصل "الرسالة نت" نسخة عنه :"بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، تنعى وزارة الداخلية الشهيد مساعد أول/ طارق سليم الشناوي (28 عاماً) أحد العاملين في جهاز الشرطة الفلسطينية".

 

واستشهد الشناوي فجر اليوم في إطفاء حريق اندلع في أحد المحال القريبة من منزله.

 

وأكدت الداخلية أن الشهيد الشناوي يعمل ضمن إداراتها تحديداً في جهاز الشرطة الفلسطينية منذ عدة سنوات وله باع طويل في العمل والبذل والعطاء، وقد لقي حتفه بعد أن أصيب بصعقة كهربائية أثناء مساعدته طواقم الدفاع المدني وخلال إنقاذه للمواطنين في الحريق الذي شب في الشيخ رضوان.

 

وأوضحت الوزارة أن الشهيد تخطى ألهبة النيران المتصاعدة في المحل التجاري الذي وقع فيه الحريق بكل شجاعة ودون خوف ليحمي مقدرات شعبنا وممتلكاتهم الخاصة رغم عدم عمله ضمن صفوف طواقم الدفاع المدني المختصة بتنفيذ هذا العمل وإطفاء الحرائق.

 

وأثنت الداخلية في بيانها على الشجاعة الكبيرة التي أبداها الشهيد الشناوي في مساعدة المواطنين وطواقم الدفاع المدني لإطفاء الحريق الذي اندلع في أحد المحال التجارية بمنطقة سكناه.

 

وأضاف :"نؤكد أن هذه الشجاعة التي أبداها الشهيد العامل في صفوف الشرطة تدلل وتثبت صدق رجال الأمن وعناصر الشرطة الفلسطينية في حماية مقدرات أبناء شعبهم، وعظيم الرسالة التي حملوها لحفظ المن والأمان والحافظ على المقدرات الوطنية".

 

كما ثمنت الوزارة دور طواقم الدفاع المدني وعملها المتواصل في حماية أبناء شعبنا والحفاظ على مقدراته وممتلكاته.

 

وتقدمت الوزارة بخالص عزاءها لذوي الشهيد المساعد طارق الشناوي، مشيرة أن له باع طويل في العمل الدءوب بجهاز الشرطة الفلسطينية، مستدركةً :"نسأل الله أن يتقبله في عليين، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن والعزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون".

البث المباشر