محامي الشيخ صلاح يطلب تأجيل جلسة المداولة

الناصرة - الرسالة نت

قال المحامي خالد زبارقة، مدير " مؤسسة القدس للتنمية الذي يتولى الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، أنه قدم طلبا لتأجيل جلسة مداولة لمحاكمة صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، لعدم وصول مواد تحقيق جديدة لطاقم المحامين تتعلق بالملف المذكور.

وأضاف زبارقة، : لم يتم حتى اللحظة الرد على الطلب، وفي حالة رفض الطلب فسيتمّ إحضار الشيخ رائد صلاح من سجنه في الرملة، حيث يقضي محكومية بالسجن الفعلي لمدة خمسة أشهر في ملف "باب المغاربة" من أحداث 7/2/2007م، لحضور جلسة المحكمة والتي ستعقد يوم الأربعاء القادم 10/11/2010.

وستعقد جلسة خاصة في ذات اليوم، في سجن الرملة بين محامي "مركز ميزان لحقوق الإنسان" وبين ممثلين عن مصلحة السجون، لبحث الالتماس الذي قدمه "مركز الميزان" بخصوص منع مصلحة السجون الإسرائيلية إدخال الكتب والصحف العربية للشيخ رائد صلاح في سجنه.

يذكر أن عدداً من المواطنين المقدسيين أقاموا عشاءً على سقف آل الحلواني في حي وادي الجوز في القدس حيث اعتدت شرطة الاحتلال على المشاركين في العشاء وكان من بينهم الشيخ رائد صلاح، وعلى خلفية هذه الأحداث قدمت لائحة اتهام ضد الشيخ رائد بدعوى مخالفة أوامر صادرة عن المفتش العام للشرطة الإسرائيلية، وكذلك بدعوى إفشال شرطي خلال عمله.

البث المباشر