"حماس" تبدأ تكريم المؤسسات العاملة خلال العدوان

من التكريم
من التكريم

غزة-الرسالة نت

بدأت قيادة حركة حماس، جولة زيارات تكريمية للمؤسسات العاملة خلال عدوان الاحتلال الأخير علىقطاع غزة،  حيث كانت باكورة تلك الزيارات لبلدية غزة ومجمع الشفاء الطبي.

وقال القيادي في حماس د.ماهر صبرة: "إن الزيارات جاءت كلمسة وفاء وتقدير للمؤسسات التي واصلت الليل بالنهار في خدمة أبناء شعبنا".

وشدّد "صبرة" على الدور المهم الذي بذلته بلدية غزة، في توفير الخدمات الأساسية للمواطن الفلسطيني وفتح وتعبيد الطرق بشكل مستمر خلال العدوان رغم الصعوبات والخطر.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد القيادي درع التقدير لرئيس البلدية نيابة للدكتور يحيى السراج، عن المجلس البلدي والطواقم العاملة.

من جهته، شكر "السراج" قيادة حماس على الزيارة وثمن الجهود المبذولة من جميع المؤسسات في خدمة أبناء شعبنا، مؤكداً على الدور المهم الذي يبذل لتثبيت الجبهة الداخلية وخدمتها خلال العدوان.

كما زارت قيادة حماس مجمع الشفاء الطبي وقدمت درع تكريم لرئيس المجمع الدكتور محمد أبو سلمية نيابة، عن الكادر الطبي والإداري.

وأشاد "صبرة" بدور الكوادر الطبية والجراحين والإداريين الذين عملوا على مدار الساعة في خدمة وإسعاف المكلومين.

بدوره، قال رئيس دائرة العلاقات العامة في حركة حماس،  أكرم منصور: "إن الزيارات ستستكمل خلال الأيام القادمة لتشمل المؤسسات الرائدة التي عملت خلال المعركة وحافظت على تماسك الجبهة الداخلية".

البث المباشر