دراغمة: هدم مسجد خربة يزرا استهداف لجميع الديانات

الضفة – الرسالة نت

استنكر النائب عن محافظة طوباس د. أيمن دراغمة قيام سلطات الاحتلال الصهيوني بهدم مسجد خربة يزرا شرق المحافظة صباح اليوم 25/11/2010، معتبراً ذلك اعتداء على كافة الديانات السماوية والمقدسات.

ورأى النائب دراغمة أن هذه الممارسات ليست جديدة وليست غريبة، متابعاً: " هذه المنطقة منذ احتلالها عام 1967 تتعرض لحملة شرسة وخطة منظمة لطمسها وتعريتها من هويتها السكانية والجغرافية". مؤكداً أن هذه الممارسات تهدف لإفراغ منطقة الاغوار من سكانها وتحويلها إلى منطقة محظور على الفلسطينيين دخولها من أجل ضمها وسلخها عن الضفة الغربية.

وقال النائب د. دراغمة: " لا شك أن جريمة هدم المسجد جريمة مركبة خالفت المبادئ والقيم والقوانين والشرائع السماوية، والتي يجب أن تلقى استنكارا واسعا من كافة المؤسسات ورجال الدين". مؤكداً أن الاحتلال سيواصل سياسة القفز عن كل القوانين والشرائع الدولية ما لم يجد ادانة ومعارضة فعلية عربية ودولية.

ودعا النائب المحرر د. أيمن دراغمة في نهاية بيانه كافة الأطراف بالضغط على كل المعوقات أمام الوحدة الفلسطينية الداخلية للوصول إلى اللحمة الوطنية ورصّ الصفوف للوقوف في وجه ممارسات الاحتلال الصهيوني الآخذة بالتمادي يوماً بعد الآخر.

 

 

 

 

البث المباشر