"الجهاد" تدعو لتصعيد المقاومة لردع المحتل وقطعان المستوطنين

الرسالة نت - الضفة المحتلة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الثلاثاء، إلى جماهير شعبنا، الشهيد أحمد إبراهيم عويدات (٢٠ عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم في مخيم عقبة جبر قضاء محافظة أريحا.

وقالت الحركة في بيانٍ لها: "إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد أحمد عويدات، لنؤكد أن هذا التصعيد الإجرامي بحق شعبنا وأبنائه، يُعبّر عن العقلية الإرهابية لهذا المحتل، الذي لا ينفك عن ممارساته وإرهابه وسياسة الإعدامات بدم بارد.

وشددت على أن هذه الدماء الزكية التي تسيل دفاعاً عن فلسطين ومقدساتها، لن تذهب هدراً في أقدس المعارك التي يواصلها شعبنا ومقاومتنا حتى كنس الاحتلال وطرده عن أرضنا، وزوال إرهابه الغاشم.

وجدّدت الحركة التأكيد على تمسكها بالحق في مقاومة الاحتلال، واستمرار جذوة الصراع مشتعلة، مشددة على أنها لن تتخلّى عن واجبها في الدفاع عن شعبها وقضيته أمام هذا الإجرام البشع.

ودعت لوحدة شعبنا وقواه الوطنية والمقاومة، ورص الصفوف، وتصعيد المقاومة بأشكالها كافة، وخاصة المسلحة، لردع المحتل وقطعان المستوطنين الذين يعيثون فساداً في مدن وقرى الضفة والقدس والداخل المحتل.

وتقدّمت الحركة بخالص التعزية والمواساة من عائلة وأسرة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يرزقهم شفاعته يوم القيامة، وأن يكون دمه لعنة على الاحتلال المجرم.

البث المباشر