بحر: اغتيال أبو عاقلة جريمة حرب تستوجب العقاب

أحمد بحر
أحمد بحر

غزة- الرسالة نت

زار النائب الأول للمجلس التشريعي أحمد بحر، صباح الأربعاء، مقر قناة الجزيرة في غزة لتأدية واجب العزاء باغتيال الإعلامية شرين أبو عاقلة، خلال تغطيتها اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين.

وتقدم بحر بأحر التعازي والمواساة من عائلة الصحفية الفقيدة شيرين أبوعاقلة، ولقناة الجزيرة، وللوسط الإعلامي الفلسطيني والعربي.

وأثنى بحر على المسيرة الإعلامية الطويلة لأبو عاقلة التي قامت من خلالها بعمل اعلامي بطولي حيث لاحقت جرائم الاحتلال في القدس ومدن الضفة الغربية والتي كان أبرزها اقتحام مخيم جنين عام 2003.

وأشار النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي إلى أن الصحفية أبو عاقلة أيقونة إعلامية فلسطينية ضحت بعمرها من أجل كشف جرائم الاحتلال للعالم.

وأوضح بحر، أن الإعلاميين الفلسطينيين سيواصلون المشوار الذي بدأته أبو عاقلة، مشيدًا بأداء الصحفيين الفلسطينيين في نقل الحقيقة ومواكبة كافة تطورات القضية الفلسطينية خاصة فيما يتعلق بمدينة القدس والمسجد الأقصى وانتهاكات الاحتلال في المدن والقرى.

واعتبر أن الاستهداف المباشر والمتعمد للصحفية أبو عاقلة جريمة حرب تستوجب العقاب.

وأكد بحر أن جريمة استهداف الصحفية أبوعاقلة تضاف لسجل جرائم الاحتلال المنظمة بحق الصحفيين الفلسطينيين بهدف إسكات صوت الاعلام الذي يكشف إرهابه وممارسات العنصرية أمام العالم.

البث المباشر