الوريث الوريث

المصري: حماس تدير المعركة التفاوضية حول الأسرى

القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مشير المصري،
القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مشير المصري،

الرسالة نت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مشير المصري، أن حماس تدير المعركة التفاوضية حول الأسرى بكل حكمة واقتدار وستصل إلى صفقة مشرفة رغم أنف العدو.

وقال المصري خلال حفل تأبين الشهيد القسامي القائد محمود فارس بخان يونس: "إن حماس عندما تتحدث عن قضية الأسرى تتحدث بما تمتلك من أوراق قوية في جعبتها".

أَضاف المصري أن "الاحتلال أسراه لن يروا النور حتى يراه أسرانا البواسل بين أهلهم وذويهم".

واستذكر المصري معركة العصف المأكول التي فاجأ فيها القسام لأول مرة بالكشف عن أول طائرة مسيرة وهي طائرة أبابيل التي حلقت في سماء أراضينا المحتلة.

وأوضح القيادي بحركة حماس، أن القسام استطاع خوض معركة بطولية عام 2014 تمكن خلالها من أسر جنود الاحتلال والاحتفاظ بهم في قبضته حتى اليوم.

وأشار المصري إلى أن القسام تمكن من صناعة الطائرات المسيرة ومواكبة تطورها رغم الحصار المفروض على غزة.

ونوّه أن الطائرات المسيرة ستُشكل مفاجئات للاحتلال في المعارك القادمة.

ولفت المصري إلى أن، المقاومة الفلسطينية استطاعت التوحد من خلال غرفة العمليات المشتركة التي أدارت فيها المقاومة معركة سيف القدس بكل حكمة واقتدار

 وبيّن أن وحدة الشعب الفلسطيني تجلت في معركة سيف القدس رغم مراهنة الاحتلال على إضعاف شعبنا، وفصائل شعبنا تقف اليوم صفاً واحداً في مواجهة الاحتلال وأعوانه.

وقال المصري: " إن المقاومة هي ملك لشعبنا الفلسطيني وهي قوة بيد شعبنا وهي درع للقدس وسيف يدافع عن شعبنا، ولا تقتصر أدواتها على استراتيجية معينة".

وأضاف: " ماضون في طريق المقاومة وعيننا ترقب القدس وفي سبيلها تهون الدماء والتضحيات، وعيوننا ترقب أهلنا في الضفة المحتلة والأراضي المحتلة عام 48 فهم سند للمقاومة في غزة".

البث المباشر