الجمعية الإسلامية تصدر تقريرها حصاد الخير

غزة-الرسالة نت

أصدرت الجمعية الإسلامية في محافظات غزة أمس تقريرها الختامي حول أنشطة ومشاريع عام 2010 والتي شملت المئات من الأسر الفلسطينية المعوزة والفقيرة في مختلف أرجاء وأنحاء محافظات القطاع.

وأكد أمين عام الجمعية نسيم ياسين أن جمعيته تسعى لخدمة أكبر شريحة من أسر الفقراء والأيتام وأسر الشهداء للتخفيف من ظروفهم المعيشية الصعبة وتوفير المعونات، لافتا إلى أن جمعيته ستواصل تقديم كل ما تستطيع من المساعدات للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة.

وقال ياسين :" إن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من أعباء الأسر الفقيرة التي تعاني ظروفاً معيشية صعبة", مضيفا أن جمعيته ستواصل تقديم كل ما تستطيع من المساعدات الاغاثية للتخفيف عن الأسر الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

وأوضح ياسين أن جمعيته نفذت بشكل رئيس كفالات أسر خارجية لحوالي 838 أسرة فقيرة وكفالات أيتام خارجية لحوالي 1714 أسرة وكفالات أسر محلية وأيتام وطرود غذائية وكفالات معاقين والعديد من المشاريع الخيرية.

وأضاف:" أن الهدف من هذه المشاريع هو رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل ما يعانيه من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة للغاية وكذلك بهدف التخفيف عنهم ودعم صمودهم، وكذلك لرسم البسمة على شفاه الفقراء والمحرومين" .

 

 

البث المباشر